الاثنين، 31 يناير 2011

5 أسباب لإعتماد نبضات Google كمنصة للتدوين المصغر

لم يكتفي عملاق محركات البحث Google بريادة سوق البحث على الإنترنت ,بل يحاول منذ سنوات دخول عالم الشبكات الإجتماعية عبر مختلف الخدمات التي يقدمها آخرها نبضات Google التي أراد بها منافسة Twitter أو بالأحرى المغرد ,ذلك العصفور الأزرق الذي ينبغي أن نسميه أحيانا حوتا أزرقا (8 في محاولة التربع على عرش التدوين المصغر ب 5 ميزات تقنية تجعل منه منصة مثالية لمشاركة ما تريد على الشبكة ,أجسدها في السطور التالية:
  1. قاعدة إجتماعية أكثر إستهدافا: قد تتسائل و ما الجديد في ذلك لأنك تعلم تماما أن أغلبية الشبكات الإجتماعية إن لم نقل كلها تقترح لك مجموعة من المستخدمين لمتابعتهم ,لكن هل تسائلت على أي أساس يتم ذلك؟ ببساطة و إختصار يتم إنتقائها بناءا على حجم المراسلات التي تتم بينكم عبر بريد Gmail و بالتالي ستكون مهتما أكثر بمتابعتهم.
  2. الكل في واحد: هل تمنيت يوما جمع مشاركاتك في مكان واحد و أعجزك الكسل عن ذلك (8 إذا فأنت في المكان الصحيح حيث تعرض الخدمة جميع مشاركاتك في مختلف الخدمات الأخرى عبر صفحتك في نبضات Google تلقائيا.
  3. تفاعل ببساطة: لأن بإمكانك الإستغناء عن خدمات أخرى في سبيل طرح التحديثات حيث يتم كل شيئ من مكان واحد عبر حسابك في Gmail.
  4. تحكم في خصوصية الطرح: بإمكانك حصر الإطلاع على كم من المشاركات على الأصدقاء فقط أو فئة أخرى معينة أو جعلها عامة.
  5. عرض التحديثات في الوقت الفعلي: لا حاجة لتحديث الصفحة لأن التعليقات و المشاركات يتم عرضها فور إدراجها.
إكتشف نبضات Google أكثر مع الفيديو التالي:

شاركنا تجربتك حول Google buzz.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق